Thu , Feb 29 , 2024

كلمة المدير العام

 

اقرأ المزيد
الرئيسية مجلس الإدارة

مجلس الإدارة

مدرسة لغة عربية تحمل شهادة الماجستير في التربية ومتطوعة في العمل المجتمعي ومن مؤسسين مركز ابداع المعلم.

خبير تربوي عمل مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله متقاعد.

المدير التنفيذي لمدارس الجميل الثانوية.

محاضر جامعي حاصل على دكتوراه في الصحة النفسية ودكتوراه في علم النفس السياسي مؤسس جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي ومؤسس مشروع تعليم الكبار والشباب في جامعة غزة.

باحثة تربوية حاصلة على شهادة الدكتوراه عملت مدرسة في المدارس الثانوية لمدة 28 سنة كما عملت عضو هيئة تدريس في جامعة القدس المفتوحة، تطوعت في عدة مؤسسات أهلية.

محاضر جامعي في جامعة القدس المفتوحة كما عمل سابقا معلما للمرحلة الثانوية وعمل في قسم الارشاد التربوي في وزارة التربية والتعليم.
.

محاضر جامعي في جامعة القدس المفتوحة يحمل شهادة البكالوريوس في الادب الإنجليزي وشهادة الماجستير في اللغة الإنجليزية وأساليب التدريس قام بنشر العديد من المقالات التربوية والإنسانية والمراجعات النقدية في الصحف والمجالات المحلية.

تعمل مشرفة تربوية في مكتب التربية والتعليم في محافظة جنين منذ العام 2010 حاصلة على دبلوم في اللغة الإنجليزية وماجستير في أساليب تدريس اللغة الإنجليزية، وحاليا طالبة دكتوراه.

مشرفة تربوية متقاعدة وتعمل حاليا كباحثة تربوية وكاتبة ومتطوعة في المجال الادبي والثقافي وأدراه الندوات حاصلة على بكالوريوس رياضيات كما عملت مدربة في الاشراف التربوي طيلة فترة عملها.